حجز طيران الى بانكوك

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند، هذه المدينة الصاخبة والمثيرة تشتهر أيضاً باسم "فينيسيا الشرق". كما تشتهر بنواديها الليلية الراقية وأسواقها الواسعة، ومطاعمها متعددة الأعراق ومراكزها التجارية الرحبة، ومعابدها المتألقة. ليس هذا فحسب، بل تشتهر بانكوك بعدد لا حصر له من عوامل الجذب السياحي التي تجتذب أعداداً هائلة من السياح كل عام. فإذا كنت شخصاً متعدد الاهتمامات، إذاً يجدر بك ألا تتوانى عن حجز رحلتك إلى بانكوك في الحال، لأن هذا المكان لن يخيب ظنك.

يقدم موقع هوليداي-مي أسعار رحلات طيران منخفضة التكلفة إلى بانكوك من العديد من شركات الطيران. نحن لا نعقد معك أفضل صفقات الطيران لشركات عديدة تقوم بالطيران المباشرة وغير المباشر إلى بانكوك فحسب، بل نجعل أيضاً من عملية التسجيل والحجز في غاية اليسر والسهولة. كل ما عليك فعله هو إعطاؤنا بعض التفاصيل عن مكانك وعن وجهتك وعن تاريخ الرحلة وعدد المسافرين فيها. وسنقدم لك اختيارات متنوعة لتساعدك في اختيار أفضل الرحلات إلى بانكوك وفقاً لمقتضيات حاجتك. فإذا كنت تبحثعن رحلات منخفضة التكلفة إلى بانكوك، فيمكنك استخدام ميزة التصنيف والفرز المقدمة من هوليداي-مي لتختار أرخص الرحلات المرجوة إلى بانكوك.

ستحط طائرتك التي ستستقلها في مطار سوفارنابومي أو مطار دون مويانغ، وهما مطاران دوليان يخدمان بانكوك. حالما تطأ أرض بانكوك ستجد نفسك أمام الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها والعديد من الأماكن التي يمكنك اكتشافها. استمتع بزيارة غراند بالاس، وات فرا كايو، وات آرون، وبيت جيم تومسون، وقصر فيمانميك، ومتحف بانكوك الوطني، وسفاري وورد وغيرها.

تعدّ بانكوك أيضاً وجهة عظيمة إذا ما تعلق الأمر بالتسوق، وقد تود زيارة مراكزها التجارية وأسواق السلع الرخيصة لشراء الهدايا التذكارية فيها أو الملابس والأدوات الإلكترونية والتحف وغير ذلك. سيبهرك أيضاً طعامها التايلندي الشهي الذي يتضمن أطباقاً مثل خاوكان شين، وخاوخا مو، وخاوخايشياو، وخاو مو كروب مو داينغ، وخاوفات، وخاوفات كاينخياو وان، وغيرها من الأطباق. استفد من مجموعة هوليداي-مي الكبيرة من الرحلات الجوية منخفضة التكلفة إلى بانكوك، لتحظى بعطلة لا تُنسى وذكريات ستعتز بها مدى الحياة.

ماذا قالو عنا